2010-05-02

قصة طريفة جدا



>>معقدة جدا جدا بس ظريفة جداً جدا
>>
>>
>>كان رجل قد أوشك أن ينتحر بإلقاء نفسه في النيل
>>لولا أن سمع
>>صوتا يصيح به قائلا
>>أيها
>>المجنون .....قف
>>---
>>---
>>وأيقن انه لن يتمكن من الانتحار
>>بهدوء
>>وتوقف الرجل
>>مرتبكا وشاهد
>>رجلا عجوزا يتقدم منه وبنهال عليه بعبارات التأنيب ليأسه
>>من رحمة الله ومحاولته
>>الانتحار
>>---
>>---
>>ثم سأله
>>:
>>ما الذي يدفعك إلى الانتحار يا رجل ؟!
>>فقال:
>>مشكلة عائلية معقدة
>>.
>>فرد عليه العجوز
>>:
>>وهل توجد مشكلة دون حل
>>ما هذه المشكلة ؟
>>!
>>---
>>---
>>وبدأ الرجل يروي قصته
>>قائلا
>>:
>>تزوجت سيده أرملة ولها فتاة مراهقة
>>وعندما بلغت الفتاه
>>سن الرشد رآها أبي
>>فأحبها وتزوجها فصرت صهرا لأبي
>>كما أن أبي أصبح في مقام
>>زوج ابنتي
>>وأصبحت أنا (حما) لأبي لان زوجتي حماته
>>ثم أنجبت زوجتي ولدا لي - - - - - فأصبح الولد
>>( سلف )
>>أبي
>>وبما أن ابني هو اخو زوجة أبي التي هي بمثابة
>>خالتي--------صار ابني يعد خالي
>>أيضا
>>وحدث أن وضعت زوجه أبي طفلا------- يعد أخي من أبي وفي
>>الوقت نفسه هو
>>( حفيدي)
>>لأنه حفيد زوجتي من ابنتها ----- وبما أن زوجتي صارت جده
>>أخي فهي بالتالي
>>جدتي وأنا حفيدها
>>وهكذا أصبحت أنا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته
>>ونظرا إلى أنها جدة آخي فانا أصبحت أيضا جدا لأخي
>>وبناء عليه اكتشفت أنني أصبحت جد نفسي أو حفيد نفسي
>>لأنني
>>............
>>وهنا قاطعه الرجل العجوز
>>قائلا: كفى... كفى... تعال معي...
>>فقال له : إلى ايـــــــــــــن .........؟؟؟؟
>>رد عليه العجوز قائلا: تعال نتحر معا.... لا بارك الله فيك


ليست هناك تعليقات: